الجمعة، 24 أبريل 2009

صِدق احساس..~




بسم الله الرحمن الرحيم






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته





أحبه و تلومونني !

أشكي لقلبي همومي من يفهم عن حالي ؟ أسأل نفسي لماذا؟ عن قدري عن ماذا. يا قلب لكـ من الهِمم مثل الجبال، أحكي

لكـ احساسي و آمالي تتقبل تارة و تكره تارة، هذا أنت أيها القلب، ثلاثُ حروف ، ق ـ ل ـ ب ، حروف قليلة لكن صاحبها تُكتب له الصحفات.

أحبه و يلومونني، إنه صِدقي لقلبي

مع ودي و حبي لقلمي




السبت، 18 أبريل 2009

تَصٍـُمـٍيـُـِمُ ...~




اضغط على الصورة لتظهر بالحجم الطبيعي

الجمعة، 3 أبريل 2009

~ إلى قلب وفي ~










بسم الله الرحمن الرحيم












السلام عليكم و رحمة الله و بركاته





















لماذا أيها القلب ، لماذا لا تستطيع أن تكره ، ولماذا الناس ليسو مثلكـ ، لهذه الدرجة قلوب الناس قاسية كي يرمو بالكلام عليكـ دون اعتبار؟











آه لقد تعبت و أتعبتكـ معي فعذرا لكـ يا من تحملت عبئ طول السنين، أعدكـ أن أتماسكـ و أن أكون قويةً بإذن الله.

سأكون لربي و لكـ وفيةً مهما حييت فربي و أنت من يحسان بي، بكل فرحة أو حزن مررت بها، فمالي و مال البشر في ما أحس به أو أعيشه.

فشكراً لكـ يا قلبي على صراحتكـ معي









" أختكمـ في الله ريمـ "

و في حفظه جل جلاله



الخميس، 2 أبريل 2009

~ الـدنــيــا ~

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه هي الدنيا

لنا فيها لحظات جميلة

و أخرى صعبة الذكر و النسيان

لكن إن كان هناكـ أمل

فكل شيء ممكن

الأربعاء، 18 مارس 2009

~ شـكـرٌ و عــرفـــان ~








بسم الله الرحمن الرحيم






السلام عليكم و رحمة الله و بركاته









بعد حمد الله و شكره على نعمه التي لا تعد و لا تحصى ، أود أن أشكر كل من شجعني على ما كتبت و على الإستمرار على هذا النهج،
خصوصا والدي العزيز الذي أعدّه أبي و صديقي و أخي و كل شيء و لو كتبت سطورا لا يسعني أن أشكره على تشجيعه لي في الكتابة. ،


ولكل من قرأ ما كتبت شكر جزيل.






باركـ الله لي و لكمـ






أختكمـ في الله ريمـ

الأربعاء، 4 مارس 2009

¸,ø¤º°`°º¤ø,¸ ( قــطــرات الــمــطــر ) ¸,ø¤º°`°º¤ø,¸

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم و رحمة الله وبركاته




قطرات المطر، قطرات المطر فيها الخير لرؤيتنا لها تنشرح صدورنا و نتبسم ، ندعو الله


شكراً عليها، بها نعم بها تنتعش الأرض و تُعانقه بصدر رحبِ، أما البشر فمنهم من


يرحب ومنهم من لا يرحب كما يقال!

الكل يبحث عن مصلحته، أما الأطفال فحدث ولا حرج ، أتذكر عندما منا صغاراً كنا


ندرس في السنة الثالثة من التعليم الإبتدائي، كان الأستاذ " ادريس الإدريسي " يُلقي


علينا أشطراً من نشيد و المطر يهطل لقد كانت مصادفة أن عنوان النشيد يحمل مطر ،


مطر ، مطر، ومنذ ذالكـ الحين عند رأيتنا للمطر ولحد الآن لازلت أحفظه عن ظهر قلب، يقول النشيد:

مطر مطر مطر

بنعمة انهمر

بالعشب و الثمر

تهللي يا أرضنا الخضراء

و استقبلي هدية السماء

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

هكذا انتهت حكايتي مع المطر

مع كامل حبي لقلمي

»»-(¯`·.·´¯)->
أختكم في الله ريمـ <-(¯`·.·´¯)-««

الأربعاء، 25 فبراير 2009

~"° من هذا الـ ع ـالم الـ غ ـريب °"~

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


لا يتذكركـ البعض إلا لغرض أو مصلحة، نعم كثير منكم قال لي معي حق و منهم أيضاً من قصدتُ بكلماتي، سبحان الله كم من أشخاص أراهم يضعون أقنعةً خادعة عن شخصياتهم الحقيقية، مرة يصدقون و كثيراً ما يكذبون، " لا أعني الجميع بكلامي" هناكـ فئة و قليل ما هم..، أكتب كلامي هذا بعد تجربة شبه طويلة، أعرف أشخاصاً من هذا العالم أي " النت " و العالم الحقيقي أي " الواقع " لا يُحيونني إلا لغرض ما، و سبحان الله بعد السلام و السؤال عن الحال يسؤلون عن غرضهم ، يال العحب نعم عجب، صراحة ابتسم و بداخلي أتألم، ألهذه الدرجة بعض البشر يعتبركـ أداةً لتأدية مصالحه الشخصية ؟

لهذا كتبت تلكـ العبارة التي وضعتها في بريدي الإكتروني

لا يتذكركـ "البعض" إلا لغرض أو مصلحة..لا تنكرو فهذه حقيقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مع خالص احتارمي و حُبي لقلمي العزيز